افضل 10 تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد 2017 – كسر كلمة سر الـ Wifi بعدة طرق

1- تطبيق aircrack-ng للاندرويد

تطبيق aircrack-ng للاندرويد - اختراق الواي فاي
إذا كنت تريد تأمين شبكة إنترنت لديك من عمليات التجسس والإختراق قد تتعلم من البداية كيفية تخطي هذه الشبكات ولكن هناك تطبيقات مميزة تساعدك في هذا الأمر بطرق أسرع، وتعتبر أداة aircrack-ng هي الأشهر في هذا المجال ومتاحة لعدة أنظمة ومنصات أخرى.
وتم تطوير التطبيق بواسطة عدة مشاهير في عالم برمجة تطبيقات الأندرويد وأخصائي الحماية المعروفين ولكن يتطلب التطبيق أن يدعم هاتفك الذكي وضع المراقبة “monitor mode” في معالج شريحة الإنترنت داخل الهاتف.
مصدر التطبيقGitHub, XDA-developers

2- تطبيق WPA WPS Tester

اختراق الواي فاي للاندرويد WPA WPS Tester
يسمح لك تطبيق WPA WPS Tester بإختبار حماية الواي فاي ويعتبر من اشهر تطبيقات اختراق Wifi للاندرويد وتم تصميمه بغرض فحص شبكات الإنترنت من الثغرات ومعروف عنه بإمكانية كسر كلمة سر الواي فاي في عدة مرات، كما يقوم بفحص أجهزة راوتر-اكسس بوينت المتصلة وفحص كود WPS الخاص بها ويعتمد على عدة خوارزميات للفحص مثل : “Zhao, Blink, Asus, Arris” ولكن يحتاج التطبيق الى نظام اندرويد 4.0 أو أعلى ليعمل على هاتفك.
مصدر التطبيقWPA WPS Tested

3- تطبيق Kali Linux Nethunter

تطبيق Kali Linux Nethunter للاندرويد
يعتبر نظام كالي لينكس من أشهر الأنظمة المخصصة للمخترقين و الهاكرز الأخلاقيين وتم صناعته بواسطة مطورين “Offensive Security”، ويمكنك تطبيق Kali Linux Nethunter من إختبار الثغرات في شبكة الإنترنت ويحتاج إلى تشغيل أداة “Kali’s Wifite tool” لبدء عملية الفحص واختراق الشبكة.
ويقدم التطبيق واجهة تشغيل سهلة للتحكّم في بيانات الشبكة وضبط إعدادات الملفات المعقدة كما يدعم إختراق شبكات الواي فاي للاندرويد بشرائح 802.11 وهي أداة يجب أن تتواجد مع كل مخترق بكل تأكيد.
4- تطبيق Zanti
تطبيق Zanti android للاندرويد
ذكرنا إسم تطبيق Zanti في بداية المقال ضمن أشهر تطبيقات اختبار حماية الواي فاي في عدة مراحل مختلفة وتم تطويره بواسطة “the house of Zimperium” كما يمتلك التطبيق عدة أدوات داخلية لاختراق شبكة الواي فاي وفحص التشفير المستخدم.
يحتوي على أداة WiFi scanner لفحص شبكة الواي فاي و إظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر كما يمكنك استخدامه لقطع الانترنت عن المتصلين بالراوتر ومنع المستخدم من الوصول لأي خوادم إنترنت وهناك عدة ميزات داخل التطبيق لكشف الثغرات الخلفية لشبكة الإنترنت لديك.
5- تطبيق Reaver
تطبيق Reaver اختراق الواي فاي للاندرويد
يمكنك تطبيق Reaver واختصار المعروف RfA من اختراق الواي فاي للاندرويد يستخدم واجهة التشغيل Reaver-GUI المخصصة للهواتف الذكية التي تدعم وضع “monitor-mode” الذي يمكن تشغيله/تعطيله في أي وقت يدوياً ويعمل التطبيق على كسر حماية راوتر WPS نفسها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةnewsroc2013